This_Is_Egypt#

الاثنين، 20 نوفمبر 2017

وظائف شاغرة جنوب بورسعيد ومنشآت فردية لجميع المؤهلات








القاهرة – أ.ق.ت : أعلن جهاز تشغيل شباب الخريجين التابع لمحافظة بورسعيد ،اليوم الاثنين، بالتعاون مع المؤسسات والشركات العاملة بالمحافظة من القطاع الخاص عن توافر 67 فرصة عمل بمنطقة جنوب بورسعيد وعدد من المنشآت الفردية.
وتتمثل الوظائف الشاغرة في 2 مهندس انتاج من 30 حتي 40 عاما خريجي كلية الهندسة براتب 1600 جنيه، 5 مشغل ماكينة حاصلي علي دبلوم أو معهد فني صناعي براتب 1350 جنيه و 5عامل انتاج لايشترط المؤهل براتب 1200 جنيه العمر من 20 حتي 40عاما ، جميعها بحافز غياب 150 جنيهمع توافر مواصلات من وإلي المصنع وتتراوح وردية العمل 8 ساعات يومية ...

كما تتضمن الوظائف 4 مندوب مبيعات مؤهل عالي أو متوسط براتب 1500 جنيه مع عمولة علي البيع ومكافئة شهرية ، و سائق وعامل مؤهل متوسط علي الأقل براتب 2000 جنيه وتوافر رخصة قيادة مهنية أو خاصة العمر لا يزيد عن 35 عاما.
وتشمل أيضا 30 مشغل انتاج لا يزيد عمر أيا منهم عن 35 عاما مؤهل متوسط علي الأقل من الذكوروالاناث ، 2 فني إصلاح معدات لا يزيد العمر عن40 عاما مؤهل متوسط علي الأقل ، مهندس (IT) بكالريوس هندسة ومهندس جودة بكالريوس علوم أو زراعة العمر لا يزيد عن 35 عاما والراتب يحدد حسب المقابلة خبرة 3 سنوات .
كما تشمل 3 أفراد أمن من الذكور والاناث مؤهل متوسط علي الأقل ومدير مكتب مدير عام من الاناث مؤهل عالي مع إجادة اللغة الانجليزية وعامل بوفيه مؤهل متوسط من الذور أو الاناث لا يزيد عمرهم جميعا عن 40 عاما ويحدد الراتب حسب المقابلة ، 3 عامل مخازن يقرأ ويكتب من الذكور و3 سائق شوكة مؤهل متوسط لديه رخصة ولا يزيد العمر عن 35 عاما ، 3 فني تبريد و2 فني غلاية من الذكور ولا يزيد عمرهم عن 40عاما من الحاصلين علي دبلوم فني صناعي.
وعلي الراغبين في العمل سرعة التقدم شخصيا إلي جهاز تشغيل شباب الخريجين بديوان عام المحافظة الكائن بمبني الجناح الغربي بالدور الثالث. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق