This_Is_Egypt#

الجمعة، 1 ديسمبر 2017

بنك الإمارات دبي الوطني مصر يسلم جائزة "سيارة" لأحد عملائها

القاهرة – أ.ق.ت - رشا محمد : احتفل بنك الإمارات دبي الوطني مصر بتسليم الجائزة الكبرى "سيارة مازيراتي جيبلي 2017" في ختام حملة الودائع التي أطلقها البنك يوم 2 يوليو الماضي وحتى 31 أكتوبر، لتشجيع عملاء البنك على الادخار وزيادة استثماراتهم ، وذلك فى خطوة تؤكد ريادته وحرصه المستمر على بذل كافة الجهود لتقديم خدمات ومنتجات مبتكرة تنال رضاء عملائه ...

ووسط أجواء احتفالية ساحرة، شارك 729 عميل في السحب الذي أجراه البنك، تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، على الجائزة الكبرى التي تعد أكبر جائزة من نوعها في القطاع المصرفي بمصر، والتي فاز بها العميل عبد الرشيد هاشم محمود محمد .
وصرح أيمن جمجوم، رئيس قطاع الخدمات المصرفية المميزة وإدارة الثروات  أن البنك يسعى دائما لتطوير منتجاته وتقديم مزايا عديدة لعملائه، وهو ما قدمه خلال الحملة المميزة التي تم إطلاقها في شهر يوليو الماضي، حيث منحت هذه الحملة الفرصة للعملاء الحاليين والجدد فرصة التمتع بأعلي فائدة على الودائع من بنك الإمارات دبي الوطني مصر خلال فترة الحملة، بالإضافة إلى الفوز بسيارة فاخرة .. وهو ما يعكس حرص البنك المستمر على طرح منتجات مبتكرة ورائدة من خلال فريق عمل متميز لدعم العميل والبنك معاً".
ومن جانبه، قال العميل الفائز عبد الرشيد هاشم محمود محمد " أشعر بسعادة لا توصف وفخر لإنتمائي لبنك الإمارات دبي الوطني مصر الذي يحاول دائما إسعاد عملائه وتقديم كل ما هو جديد في عالم منتجات القطاع المصرفي... ولم أكن أتخيل فوزي بسيارة مازيراتي فهذه الجائزة تعد جائزة متميزة لم نشهدها داخل القطاع المصرفي المصرى من قبل".
وتمثلت المميزات المتعددة التي روجت لها حملة بنك الإمارات دبي الوطني مصر للعملاء في وديعة سنوية جديدة تم إطلاقها منذ يوليو الي نهاية اكتوبر لتشجيع عملاء البنك المميزين على الادخار وزيادة رؤوس أموالهم واستثماراتهم في البنك.
وتضمنت شروط المشاركة في السحب العملاء الذين لديهم ارصدة حسابات التوفيرأو الودائع بإجمالى 500 ألف جنيه والتي منحتهم فرصة دخول السحب مرة واحدة، وکل زیادة أخرى في أصول الرصيد بمبلغ 200 ألف جنیة مصري ومضاعفاتها ضاعفت فرصة العميل فى الفوز بالجائزة عن طريق زيادة عدد فرص المشاركة في السحب.
كما ضمت الحملة العملاء الجدد الذين قاموا بفتح حساب توفير أو ودائع لأجل أو شهادات إدخار خلال فترة الحملة بقيمة 250 ألف جنيه، حيث منحتهم الفرصة لدخول السحب مرة واحدة، وكل زيادة أخرى في أصول الرصيد بمبلغ 100 ألف جنيه مصري ومضاعفاتها ضاعفت فرصتهم فى الفوز بالجائزة عن طريق زيادة عدد فرص المشاركة في السحب.

وتأتى الحملة المميزة التى أطلقها بنك الإمارات دبي الوطني مصر، ضمن الجهود الرائدة التى يبذلها البنك باستمرار لتشجيع العملاء على زيادة ودائعهم وأرصدتهم وجذب المزيد من العملاء الجدد، حيث قام البنك بزيادة أسعار الفائدة على حساب التوفير التصاعدي وإطلاق منتجات جديدة تتيح للعميل التمتع بأعلى عائد مع مرونة فى الاختيار بين العوائد الشهرية والربع سنوية، ليؤكد بنك الإمارات دبي الوطني مصر ريادته وتميزه وقدرته على إطلاق منتجات وخدمات مبتكرة تنال رضا العملاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق