This_Is_Egypt#

الاثنين، 27 نوفمبر 2017

القاهرة مقر لأول مكتب لشركة ماهيندرا الهندية في شمال أفريقيا

القاهرة –أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : افتتحت شركة ماهيندرا وماهيندرا المحدودة التي تمثل جزء من مجموعة ماهيندرا مكتبا لها في القاهرة وهو أول مكتب لها في منطقة شمال أفريقيا والرابع  لها في قارة أفريقيا. ويقوم المكتب بالإشراف على مشروعات ماهيندرا في شمال أفريقيا بما في ذلك انتاج السيارات ومعدات المزارع ومولدات الكهرباء ومعدات البناء والأعمال الزراعية...

وقد تم افتتاح المكتب في حضور العديد من مسؤولي شركة ماهيندرا ومنهم السيد أرفيند ماثيو رئيس العمليات الدولية والسيد أشوك ثاكور رئيس العمليات الدولية - المشروعات الأفريقية - والسيد بوبي سالوان المدير الإقليمي - لشمال أفريقيا - وكافة أعضاء فريق المسؤولين في شركة ماهيندرا إلى جانب شركاء من دول من شمال أفريقيا – الجزائر وتونس والمغرب ومصر.
و قال السيد أرفيند، رئيس العمليات الدولية، بشركة ماهيندرا وماهيندرا المحدودة "تمتلك مجموعة ماهيندرا شبكة قوية في أفريقيا وسيقوم هذا المكتب الجديد بدعم تواجدنا في مصر. وقد قمنا بتعيين السيد بوبي سالوان رئيسا إقليميا لعمليات شمال أفريقيا إلى جانب فريق دعم ليقوم بتعزيز التواجد المحلي. علاوة على ذلك، نخطط لتعزيز المواهب المحلية في مصر وذلك لتمكيننا من فهم عملائنا بصورة أفضل."ومن ناحيته عبر سفير الهند بالقاهرة السيد سانجاى باتاتشاريا عن سعادته عن قيام شركة ماهيندرا، وهي إحدى كبرى الشركات الهندية التي تتمتع بسجل رائع في مجال النمو والابتكار والمسؤولية الاجتماعية، بافتتاح مكتب لها في مصر. ويعكس ذلك رغبة شركة ماهيندرا في العمل مع مصر في تأمين حلول تمثل مكسبا للطرفين ويوفر فرصة للتعاون مع الشركات الهندية الكبرى الأخرى.
"وتعتبر ماهيندرا مجموعة عالمية ذات قدرة على تقديم حلول محلية. وتقوم ماهيندرا حاليا بتجميع السيارات والجرارات محليا في تونس والجزائر بطاقة سنوية تتراوح بين ٣٦٠٠ و ٥٠٠٠ وحدة على التوالي. ونخطط لاتباع استراتيجية مماثلة في مصر لزيادة تعزيز التزامنا نحو أفريقيا"ومن ناحيته اعرب السفير الهندى سانجاى باتاتشاريا يسعدنا قيام شركة ماهيندرا، وهي إحدى كبرى الشركات الهندية التي تتمتع بسجل رائع في مجال النمو والابتكار والمسؤولية الاجتماعية، بافتتاح مكتب لها في مصر. ويعكس ذلك رغبة شركة ماهيندرا في العمل مع مصر في تأمين حلول تمثل مكسبا للطرفين ويوفر فرصة للتعاون مع الشركات الهندية الكبرى الأخرى.

وجدير بالذكر ان مجموعة ماهيندرا هي مجموعة شركات تمتلك استثمارات تبلغ قيمتها ١٩ مليار دولار وتساعد الناس على الوصول إلى حلول مبتكرة وعلى تحقيق الرخاء في المناطق الزراعية وتعزيز العيش في المناطق الحضرية ورعاية المشروعات الجديدة ودعم المجتمعات. وتشغل المجموعة موقعا رياديا في مجال صناعة المركبات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية وهي أكبر منتج في العالم للجرارات الزراعية. كما تتمتع المجموعة أيضا بتواجد قوي في مجال المشروعات الزراعية والمركبات التجارية والخدمات الاستشارية والطاقة والمعدات الصناعية والترتيبات اللوجستية والعقارات والصلب والفضاء والدفاع والدراجات. ويوجد المقر الرئيسي للمجموعة في الهند ويعمل بها أكثر من ٢٠٠ ألف شخص في ١٠٠ دولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق