This_Is_Egypt#

الاثنين، 11 سبتمبر 2017

٢٢ طلب جامعي تكرمهم "بيتي" شاركوا في برنامج التدريب الصيفي ٢٠١٧

القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : احتفلت الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعي "بيتي" بالطلبة المشاركين في البرنامج الصيفي لعام ٢٠١٧، الذي أطلقته الشركة، وتضمن مختلف الجامعات المصرية ... 

وأعرب محمد بدران، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعي "بيتي" في كلمته خلال الاحتفال عن سعادته بالنتائج التي حققتها "بيتي" من خلال هذا البرنامج، وقال أن الهدف كان توفير بيئة جيدة لتدريب الطلاب والأجيال الجديدة من خريجي الجامعات وتعريفهم بطريقة عملية على أحدث التقنيات المستخدمة في صناعة الألبان والعصائر التي تطبقها مصانع الشركة.
ومن جانبة قال عمرو سالم، رئيس قطاع الموارد البشرية في الإحتفال " فخور بالنتائج التي حققتها بيتي من خلال منح الطلبة فرص جيدة للتعرف بطريقة عملية على جميع مراحل التصنيع، وكذلك النواحي الإدارية والفنية بما يمنحهم ميزة إضافية، وهي الاحتكاك المباشر بآليات السوق بعيدا عن الأساليب النظرية" مؤكداً أن الهدف من رؤية بيتي هو تقديم كوادر شبابية إلى سوق العمل تكون قادرة على الابتكار والإبداع.
وأضاف سالم أنه تم اختيار ٢٢ طالبا من مختلف الجامعات لتلقى التدريب الصيفي في مختلف إدارات الشركة للتعرف بطريقة عملية على أحدث الوسائل المستخدمة عالميا في مراحل تصنيع الألبان والعصائر، لافتا إلى أن الطلبة الـ ٢٢ المتميزين تم اختيارهم من إجمالي ١٤٠٠ طالب كانوا قد تقدموا للشركة بطلبات لتلقى التدريب الصيفي.
وتابع أنه طبقا للبرنامج الموضوع فإن الطلبة قاموا بالعمل لمدة شهرين في مصانع الشركة والمركز الرئيسي في مختلف القطاعات والإدارات للتعرف على أدق التفاصيل المتعلقة بعملية التصنيع التي تتم وفق أحدث الطرق المتبعة على مستوى العالم، بالإضافة إلى مشاهدة كل إجراءات السلامة البيئية والطبية والصحية التي يتم تطبيقها على مختلف مراحل التصنيع والإنتاج بما يضمن لها وصول المنتج في أجود صورة إلى المستهلك.
وأوضح أن شركة بيتي نجحت في توفير كل الدعم والتسهيلات اللازمة حتى يتمكن الطلاب من تحقيق الاستفادة الكاملة طوال فترة التدريب، حيث تم تكليف كل طالب من المتدربين بتنفيذ أحد المشاريع المتعلقة بعمليات التصنيع والإنتاج والتسويق للعمل عليه أثناء فترة التدريب، وبما يوفر لهم فرصة جيدة للغاية للاحتكاك المباشر الذي يتطلبه سوق العمل.
وقال سالم أن "بيتي" اتخذت تلك الخطوة إيمانا منها بقيمة المسئولية المجتمعية، وسبق للشركة وأن نظمت واستقبلت العديد من الزيارات التي قام بها طلاب وأساتذة الجامعات للاطلاع والاستفادة من الخبرات التي تمتلكها الشركة.
وعلى الطرف الأخر عبر الطلاب الفائزون عن سعادتهم بالفرصة التي منحتها لهم "بيتي" بالتدريب العملي على جميع مراحل التصنيع فضلا عن الشهادات التي حصلوا عليها في الاحتفالية، وقال سلمان محمد، طالب بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، أن البرنامج له العديد من الجوانب الإيجابية خاصة في مجالي العلم والدعم، وحجم الاستفادة كان كبير للغاية بالنسبة لتخصصي في الهندسة.
وأضاف أن الشركة قامت بتوفير مدربين على أعلي مستوي، وتم تخصيص بعض رؤساء الأقسام لمتابعتنا على مدار الساعة وتقديم المساعدات لنا.
وأكدت فريدة عطية، طالبة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة أن التدريب مكنها من تطوير أدائها في مجالات التسويق والمبيعات وكيفية إدارة الأفكار واستغلالها بطريقة جيدة، بالإضافة إلى تطبيق ذلك في الحياة العملية.
محمد محمود، خريج كلية الزراعة جامعة القاهرة، قال "البرنامج منح المشاركين فيه طاقة إيجابية مكنتهم من تطوير أدواتهم" وتابع "اعتقد أن هذ البرنامج الذي تقدمه بيتي من أقوى برامج التدريب في مصر".
وأكد على محمود عادل، طالب بهندسة الإسكندرية إن البرنامج التدريبي فتح لنا مجالات عديدة في سوق العمل من خلال رفع الكفاءة وسرعة إدارة البيانات .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق