This_Is_Egypt#

الأحد، 11 يونيو، 2017

عروض مدهشة.. وفقرات مميزة .. في كايرو فيستفال سيتى مول مع أحلى رمضان

كتبت / رشا محمد : بدأت عروض كايرو فيستفال سيتى مول، الأسبوع الماضى، وسط إقبال واسع وحضور كثيف، بعرض العرائس الشهير "الليلة الكبيرة"  للمبدع صلاح جاهين من أوبرا العرائس...
ونال العرض إعجاب الكثيرين الذين أكدوا علي أهمية مشاهدة أبنائهم لهذه العروض ليتعرفوا علي تراثنا الثقافى والفني الثري في ظل ارتباطهم الشديد بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
 ويتضمن جدول عروض كايرو فيستفال مول سهرة فنية خاصة وحفل ساهر لنجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية الجمعة المقبلة، كما يقدم كايرو فيستفال سيتى مول، الجمعة 16 يونيو، حفل كلاسيكى من روائح زمن الفن الجميل لفرقة "أيامنا الحلوة"، وتختتم فرقة المصريين بقيادة الموسيقار الكبير هانى شنودة العروض الفنية بحفل ذو طابع خاص ومميز الجمعه 23 يونيو.
ويخصص كايرو فيستيفال سيتى مول، 4 أيام بدءاً من الأربعاء من كل أسبوع للاستعراضات والفلكلور الشعبى كالتنورة ممزوج بموسيقى المزمار والربابة، وعروض تخت شرقي وفنون شعبية، ليضفى أجواء رمضانية مميزة.
ولأن الحياة لا تسير على وتيرة واحدة، ويجب أن تتنوع وتختلف، وإنطلاقا من هذا التنوع والتفرد والاختلاف، فإن كايرو فيستفال سيتى مول، يمنحك التميز والإختلاف فى رمضان، من فنون شعبية وأنشطة رمضانية ومطاعم فاخرة، حيث يقدم كايرو فيستفال سيتى مول بمناسبة الإحتفال بشهر رمضان الكريم، عروضاً ترفيهية مميزة كل يوم جمعة، حرصاً منه على لم شمل العائلة والأصدقاء ومساهمة منه في نشر السعادة بحلول الشهر المبارك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق