This_Is_Egypt#

الأربعاء، 31 مايو، 2017

"المصرف المتحد" يوقع بروتوكول مع نقابة الصحفيين لتقديم منظومة متكاملة لتمويل الصحفيين والمؤسسات الإعلامية

القاهرة – أ.ق.ت - فادى لبيب : وقع “المصرف المتحد” بروتوكول تعاون مع نقابة الصحفيين بهدف تقديم منظومة متكاملة لتمويل الصحفيين والمؤسسات الإعلامية، ويأتى ذلك إيمانًا من المصرف بأهمية دور الإعلام وتأثيره الكبير في توحيد الفكر المجتمعي وخلق أهداف ورؤية تنموية مستدامة للنهوض بالدولة المصرية اقتصاديا وإجتماعياً ...

حيث وقع اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد وعبد المحسن سلامة – نقيب الصحفيين بروتوكول التعاون المشترك بحضور فرج عبد الحميد – نائب رئيس مجلس الادارة ونيفين كشميري – مساعد العضو المنتدب لقطاع الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة وايهاب السويركي – مساعد العضو المنتدب لقطاع التجزئة والفروع.   بمشاركة حسين الزناتي مقرر لجنة النشاط بمجلس نقابة الصحفيين وصالح رجب ممثل الجمعية العمومية ونخبة من كبار فريق عمل المصرف المتحد.
ينص البروتوكول علي تمويل الصحفيين من أعضاء النقابة بضمان البدل الصحفي  (بدل التكنولوجيا)  لفترة تصل إلى خمس سنوات وفقا لأحكام الشريعة، كما تمت الموافقة علي زيادة قيمة التمويل طبقا للزيادة الاخيرة في البدل الصحفي،  وذلك حتي سن 64 عاما من خلال 51 فرع منتشرين في جميع محافظات الجمهورية في أسرع وقت وبأبسط الاجراءات.
كما يقوم المصرف المتحد بمشاركة النقابة في عدد كبير من أنشطتها الموجه لصالح جموع الصحفيين من خلال تنظيم المسابقات للصحفيين وأبنائهم من حفظة القرآن الكريم وايضا تكريم المتفوقين من ابناء الصحفيين.
كذلك يتيح المصرف المتحد باقة من الخدمات المصرفية المتميزة منها : خدمة تمويل اشتراكات الأندية الرياضية – باقة من الشهادات والأوعية الادخارية بالعملة المصرية العملات الأخرى – البطاقات سواء الإئتمانية والمدفوعة مقدما بأنواعها المختلفة – خدمة التمويل العقاري والتي تتيح فرص كبيرة للصحفيين لتمويل سكن مناسب بجميع محافظات الجمهورية والمجتمعات العمرانية الجديدة.
 فضلاً عن حزمة مبتكرة من الخدمات المصرفية الشخصية ذات التقنية العالية وفقا لمعايير الجودة العالمية،وتأتي علي رأسهم الخدمات الاليكترونية مثل : خدمات البنك الشخصي وخدمات الصراف الآلي والتي تتيح للصحفيين باقة متفردة من الحلول البنكية والمصرفية مثل التحويل المباشر للعملة والإستعلام اللحظي عن الجدارة الائتمانية I-Score
وأعرب اشرف القاضي عن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول وذلك تأكيدا علي ريادة المصرف المتحد في ابتكار منظومة متكاملة لتمويل الصحفيين والمؤسسات الاعلامية.

واشار إلى اهتمام المصرف المتحد بتقديم كافة اوجه الدعم للصحفيين ورواد الفكر والقلم الحر والإعلاميين ايمانا منه بأهمية دور الصحافة والإعلام في زيادة الوعي القومي وبناء مصر الجديدة القوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق