This_Is_Egypt#

الثلاثاء، 30 مايو 2017

كبار مسئولي "إلكترولكس" العالمية في زيارة لمصر لمناقشة خطط عمل الشركة في المنطقة

 القاهرة – أ.ق.ت - كتبت/ رشا محمد : قام وفد رفيع المستوي من كبار مسئولي شركة إلكترولكس العالمية يتقدمهم السيد دان آرلر - رئيس مجلس إدارة شركة إلكترولكس للأجهزة الرئيسية – أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا - بزيارة امتدت 3 أيام ابتداءاً من يوم ...
الأحد الموافق 21 الشهر الجاري وحتي يوم 23 بهدف متابعة نتائج الأعمال ومناقشة آخر التطورات والخطط المستقبلية للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ،وعقد الوفد الذي يضم سبعة من قيادات الشركة على مستوي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا عدة اجتماعات مع مسئولي إلكترولكس مصر، عقبها عدة جولات تفقدية لمصانع الشركة في مدينة العاشر من رمضان منها مصنع البوتاجازات الذي يقام على مساحة 58 ألف متر مربع ويعمل به أكثر من 300 موظف وعامل.
وأكد باتريك لوكور- نائب الرئيس الأول لأجهزة المطابخ أن المصنع يضاهي أكثر مصانع أوروبا تطوراً من حيث التكنولوجيا المستخدمة ونظم التصنيع المتبعة، الأمر الذي ينعكس على كفاءة الإنتاج. وأضاف إن المصنع يقوم بتصدير أكثر من 50% من اجمالي المبيعات السنوية إلى دول الخليج وشمال أفريقيا وذلك تحت العلامات التجارية زانوسي، وايت وستنج هاوس، وإلكترولكس.
كما قام الوفد بزيارة تفقدية لمصنع الغسالات والثلاجات الذي يقام على مساحة 134 ألف متر مربع ويعمل به حوالي 600 موظف وعامل. وأشار إيان بانس – نائب الرئيس الأول لمنتجات العناية بالأقمشة ان نسبة تصدير الغسالات لدول المنطقة بلغت 15% من اجمالي المبيعات السنوية للمصنع، مؤكداً بدء التصدير لدول أوروبا بحلول الربع الثالث من العام الحالي. وعلق بانس عن نجاح العلامة التجارية زانوسي في تصدر السوق المصري لتصبح غسالات زانوسي الأكثر مبيعاً وهو ما يعد رسالة ثقة وطمأنينة من المستهلك المصري حول مستوى جودة المنتج وسهولة إستخدامه، الأمر الذي نسعى إلى تطبيقه في جميع أسواق المنطقة.
في حين بلغت نسبة تصدير الثلاجات ما يقرب من 20% من إجمالي المبيعات، أما السخان فقد ارتفعت نسبة تصديره من 2% العام الماضي إلى 7% عام 2017 حيث بدأ المصنع في إنتاج السخانات المغلفة بطبقة الإينامل والمطلوبة في دول أوروبا. وتقوم الشركة حالياً بتصدير السخانات لدول الخليج وجنوب أفريقيا وأوروبا.
وقال لورينزو ميلاني- مدير عام المجموعة التجارية للشرق الأوسط وافريقيا بشركة إلكترولكس - إن الشركة ستواصل تطبيق استراتيجيتها الطموحة في التوسع بالسوق المصري وأسواق المنطقة لتقديم أفضل المنتجات ذات الجودة العالية والتقنية الفائقة، والتي ستلبي طموحات المستهلكين وتطلعاتهم، موضحاً حجم فرص التصدير أمام المنتجات المصرية في دول المنطقة بالإضافة إلى مختلف دول أوروبا وهو ما سيساهم في تعافي الاقتصاد المصري من خلال توفير العملة الصعبة اللازمة لتدوير حركة الإنتاج.

واكد دان آرلر - رئيس مجلس إدارة شركة إلكترولكس للأجهزة الرئيسية – أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا - أن الشركة دائماً ما تحرص على دعم تواجدها في السوق المصري، باعتباره من أهم أسواق المنطقة، خاصة في ظل الجهود المبذولة لتهيئة وتحسين مناخ الاستثمار، وهو الأمر الذي سيساهم في إنعاش حركة سوق الأجهزة المنزلية في مصر ودفع المنتجات المصرية للوصول إلى المكانة العالمية، وهو ما يعزز خطة إلكترولكس لتحويل مصر إلى مركز إقليمي لتصنيع منتجات الشركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق