This_Is_Egypt#

الأربعاء، 31 مايو، 2017

مانويل جوزية يشارك في حفل افتتاح الفرع الثاني لشركة "ريتش ايميجريشن" في مصر

القاهرة – أ.ق.ت - كتبت / رشا محمد : شارك المدرب البرتغالي مانويل جوزيه والمشرف على أكاديمية كرة القدم بمركز شباب الجزيرة في حفل افتتاح الفرع الثاني لشركة "ريتش ايميجريشن" احدى أعرق وأكبر الشركات المتخصصة في الهجرة وخدماتها في الشرق الأوسط وشمال افريقيا ...
بحضور القنصل البرتغالي في القاهرة سلفادور بينتو ، وذلك لتقديم خدماتها المتميزة للطلاب الباحثين عن الدارسة في أفضل الجامعات العلمية في العالم ولرجال الأعمال الباحثين عن الهجرة والاستثمار في دول العالم المختلفة.
عبر مانويل جوزيه عن سعادته بالمشاركة في حفل الافتتاح الذي يعكس اهتمام المستثمرين البرتغاليين بالعمل في مصر، ويؤكد عشق البرتغاليين لمصر والمصريين، خاصة وانهم يحظون دائما بحفاوة بالغة في كل مرة يتواصلون فيها مع هذا الشعب العظيم، وهو ما يلمسه في كل مرة يسير فيها في شوارع المدن المصرية المختلفة، ليصب ذلك في النهاية في اتجاه توثيق وتطوير علاقات التعاون البرتغالية – المصرية المشتركة في كافة المجالات.
وأعرب هاني عمر الشريك أداري ومستشار أول الهجرة بشركة "ريتش ايميجريشن" عن سعادته بمشاركة المدرب البرتغالي مانويل جوزيه في حفل افتتاح الفرع الثاني للشركة في القاهرة، واكد أن النجاح الذي حققه الفرع الأول في تم افتتاحه في مساكن الشيراتون بمصر الجديدة عام 2013 والثقة الكبيرة التي منحها لنا المصريون دفعتنا نحو تطوير اعمالنا وافتتاح الفرع الثاني للشركة، خاصة وأننا نعتبر مصر قاعدة تنطلق منها الشركة للدول الشرق الأوسط وافريقيا.
وقال إن الشركة تعتمد في عملها على مصداقيتها العالية مع عملائها، والنتائج الايجابية، وخبرتنا الطويلة في مجال فتح افاق الدراسة في عرق الجامعات والمعاهد العالمية امام الطلاب عن طريق توفير طرق تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات، ونساعدهم في الحصول على قبول الجامعات، إضافة الي الحصول على الفيزا الدراسية، فضلا عن تأمين السكن، بما يساهم في توفير الأجواء المناسبة للطلاب للتحصيل العلمي والدراسي.
وأضاف أن الشركة توفر أيضا فرص الهجرة الى عدد كبير من الدول التي حصلنا منها على تراخيص مستشاري الهجرة منها كندا، واستراليا ونيوزيلندا، موضحاً إن أكثر البرامج اقبالاً حالياً هي برامج هجرة رجال الأعمال، وشراء عقارات مقابل الحصول على اقامة، وهجرة المستثمرين والحصول على الجنسية دون إقامة.

وأشار الي ان العديد من الدول تعرض تلك البرامج منها البرتغال، وبلجيكا، واستراليا، وكندا، وسينت كيتس ونيفس، وكومونويلث الدومنيكا، والولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا، والمجر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق