This_Is_Egypt#

الخميس، 22 ديسمبر 2016

مهندس مصري يُطالب بحملة للإعتماد على المنتج المصرى

القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ حسن الشامي : في اقتراح للمهندس مسعد محمود .. دعا إلى الإعتماد على المنتج المصرى قال فيها.. مهما كان مستواكم المادى أو مستوى معيشتكم.. شيروا وساهموا وتبنوا حمله الإعتماد على المنتج المصرى.. لأنها حرب مباشرة منك على اعدائنا الذين يدمرونا باقتصادنا...حرب على الدولار الإسرئيلى الأمريكى الذى يدمر مصر بمن فيها.. غنى وفقير..
وقدم المهندس مسعد محمود نداء من القلب لكل الأحبة المخلصين... قللوا من شراء والإعتماد على المنتج المستورد.. أو الذى يدخل فيه مكونات مستوردة..  واقتصدوا فى استهلاك الدواااااااااء... والنتيجة ستكون ساحرة لاقتصادنا ومعيشتتا... وأضاف قوله يا كل أخ وأخت وحبيب وصديق وحبيبة وصديقة ويا كل المتعاملين مع الفيس والتواصل الإجتماعى عموماً اعملوها حمله تضامن من أجل الحبيبة مصر تحت عنوان "من أجل مصر" أو أى شعار..                                              

وأكد أن المهم تبدأ الحملة من كل متواجد على الفيس وشيروا.. لو نجحنا فى حملة الإعتماد على المنتج المصرى مهما كان عيبه.. سترى سحر أعمالنا على الاقتصاد وتخفيض الدولار الإسرائيلى الامريكى.. انها حرب منكم فى مواجهه الأعيب اعدائنا.... بتضامنا نحن ووقفتنا.. سنفعل ما قد يعجز عنه الاخرون فى ارتفاع عملتنا... ابدأوا أحبائى المخلصين الأعزاء فى عمل شير مرات ومرات وتبادلوا الآراء.. وتلقائى ستتحرك الاجهزة الرقابية للعمل معكم من اجل تحسين المنتج المصرى دون أن نطلب منها.. تحيااااا مصر ..                                          واختتم مطالباً الجميع .. شيروا وتفاعلوا مع أسرتكم.. لن نموت أن فعلنا ذلك.. ولكننا قد نموت إن لم نفعل من سيطرة أعدائنا علينا وعلى اقتصادنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق