الخميس، 15 ديسمبر 2016

تأجيل زيارة "ميسي" الخاصة ببرنامج " تور أند كيور" لدعم السياحة العلاجية بمصر

القاهرة – أ.ق.ت – فادى لبيب : تعلن شركة پرايم فارما المنظمة لبرنامج "تور أند كيور" المصري العالمي للسياحة العلاجية من فيروس سي عن تأجيل الزيارة المرتقبة لنجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي، السفير الدولي لحملة تور أند كيور، إلى القاهرة والتي كان من المزمع القيام بها خلال شهر ديسمبر الجاري ... 

وقال البيان أن الزيارة كانت جزءاً من الإحتفال بالإنجاز المصري الذي شهد به العالم في علاج مرض الإلتهاب الكبدي الڤيروسي-سي، وذلك بإنقاذ حياة مئات الآلاف من المرضى المصريين وإنهاء قوائم الانتظار للمرض. هذا ويقوم ميسي كسفير دولي لحملة تور أند كيور بالدعاية للسياحة العلاجية في مصر لعلاج المرضى من كافة أنحاء العالم في مصر وذلك تحت شعار "عالم خالي من ڤيروس سي" .
وقال المهندس تامر وجيه سالم رئيس مجلس ادارة شركة پرايم فارما أنهم اتفقوا مع ميسي على تأجيل الزيارة بعد الحادث الإرهابي المؤلم الذي تعرض له المصلين بالكنيسة البطرسية الأسبوع الجاري مما خلف جراحاً وآلاماً في كل بيت مصري. وأشار وجيه بأستلام رساله خاصه من النجم الكبير ميسي تقدم بالعزاء نيابة عنه وعن أسرته لكل المصريين في مصابهم، متفهماً ضرورة تأجيل موعد الزيارة والاحتفالية احتراماً لهذا المصاب الأليم و تمنياته ان يكون هذا الحادث أخر حادث تتعرض له مصر.

وأعلنت شركة پرايم فارما أن الموعد المحدد لزيارة نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي لمصر سيكون في فترة توقف الدوري الأسباني خلال شهر فبراير المقبل، وأنها ستكون الفرصة المواتية لتوجيه رسالة للعالم كله تحمل قصة نجاح المصريين وعزيمتهم وتمسكهم بالحياة في مواجهة المرض و انه سيوجه عدة رسائل لدعم برايم فارما و داعميها من الشركات الوطنيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق